ثقافة تذوق الطعام

"الشفاه الفراولة طعم الحب ، عجينة الفاكهة اللب". تتأرجح آيات النغمة السيئة للرقص الخفي في رأسي بلا هوادة. يكمن الخطأ في المطعم الموجود أسفل المنزل ، والذي ظل دون تغيير قائمة التشغيل الخاصة به طوال الصيف. في كل ليلة ، دون استثناء ، حوالي الساعة 11 مساءً ، حان الوقت لأن نعاني من هذا الإنجاز البارز من غنائي البوب ​​، الذي يقارن بين عيون فتاة بلح البحر ، في حالة من النشوة العاطفية.

إقرأ المزيد

نهاية العالم هي واحدة من المخاوف المتكررة للإنسانية. وفي نفس اللحظة التي بدأنا فيها نتساءل عن وجودنا ، بدأنا نتساءل عن ماهية نهايتنا. توجد نسخ مختلفة من نهاية العالم في جميع الأديان ، لكنها كانت أيضًا مجالًا مثمرًا للدراسات العلمية.

إقرأ المزيد

لبعض الوقت الآن ، يفتخر أي مطعم من الفئة بوجود الخضار المزروعة في قائمته الخاصة ، والتي تتيح التحكم في المنتج إلى ملليمتر ، عند عدم تقديم أصناف من المستحيل العثور عليها في أي مكان آخر. كما أوضح الطاهي ريكارد كامارينا لـ Direct to the Palate ، فإن وجود بستان يسمح للطهاة بزراعة المنتج دون التفكير في الأداء الاقتصادي ، وهو أمر ضروري لأي مزارع ، ولكن فقط في نتائجه الذواقة (وهو ما هو بالفعل ، في الجدول ، سوف تولد الأرباح).

إقرأ المزيد

بإذن من الحساء البارد ، والسلطات هي ملكات الصيف ، وكذلك قوائم النظام الغذائي. على الرغم من أننا نعلم أنه لا توجد حدود تقريبًا عندما يتعلق الأمر بصنع السلطة ، إلا أننا نواصل ربط استهلاكها بشيء خفيف ، يركز على فقدان الوزن أو تقليل استهلاكنا من السعرات الحرارية. وهذا يمكن أن يقودنا إلى ارتكاب أخطاء كبيرة ، سواء في المنزل أو عندما نذهب للخارج.

إقرأ المزيد

يقال إن الحرارة هي أساس كل مطبخ ، رغم أنه لا يتم تطبيقه دائمًا لإعداد الطعام. ولكن من الواضح أنه في حالة القلي أو التحميص أو التحمر أو الصياد أو اللون البني ، نحتاج إلى حرارة المقلاة أو الحديد. ومع ذلك ، ليس من المناسب دائمًا تسخين الأواني قبل إضافة المكونات ؛ هناك أوقات يكون من الأفضل أن تبدأ فيها المقلاة الباردة.

إقرأ المزيد

نواصل سلسلة أدلة لدينا التي تحاول تقديم أفضل الخيارات للتوقف عن تناول الطعام على الطرق السريعة الرئيسية في إسبانيا. يأتي اليوم مطلع الطريق السريع A-2 ، وهو الطريق السريع الشمالي الشرقي الذي يربط مدريد وبرشلونة ، ويمر عبر سرقسطة. هذا الطريق المزدحم يشغل كل حركة المرور في أوروبا من شرق جبال البرانس ويربط بين المدينتين الرئيسيتين في البلاد.

إقرأ المزيد

يعتبر محمد فدال ، المعروف بالفعل باسم "الشيف موها" ، من أرزاق المغربي لكونه مرممًا رائعًا للمطبخ المغربي وبطل المطبخ المميز الجديد. أصبح من المشاهير اليوم ونموذجا يحتذى به في بلده ، لم يكن من السهل أن يكون موها عندما بدأ يجرؤ على الابتكار مع التقاليد وانتقد لذلك.

إقرأ المزيد

ليس معروفًا على وجه اليقين متى أو أين بدأ زراعة البطيخ واستهلاكه ، كما هو الحال مع وجود الكثير من الخضروات الموجودة في نظامنا الغذائي. يشير الخبراء إلى القارة الأفريقية كأصل محتمل ، ويعتقد أن هذه الفاكهة قد تم تدجينها بالفعل منذ آلاف السنين ، كما يبدو أن قدماء المصريين كانوا بالفعل يتناولون البطيخ بانتظام.

إقرأ المزيد

يقول المثل أن الشواء بدون لحم الخنزير المقدد يشبه شجرة عيد الميلاد بدون كرات. قد يكون هذا صحيحًا ، ولكن مع عدم وجود نية للتناقض مع الثقافة الشعبية ، هناك حياة تتجاوز لحم الخنزير المقدد المذكور أعلاه ، والنقانق ، وسجق الدم ، وشرائح لحم الضأن. لنكن واضحين: ثقافة حفلات الشواء في إسبانيا في حفاضات الأطفال.

إقرأ المزيد

عند الحديث عن مطبخ Castilla-La Mancha ، من المحتم التفكير في El Quijote ووقته ، حيث تحتوي صفحاته على عدد كبير من الأطباق التي بقيت حتى اليوم. لا يمكن فهم مطبخ Castilian-La Mancha بدون تاريخ أراضيها وشعبها وعاداتها ، المرتبط دائمًا بعمل الأرض.

إقرأ المزيد

دانون ، واحدة من أكبر شركات الأغذية في العالم ، تحتفل بعيد ميلادها المائة هذا العام. وُلدت الشركة ، التي يوجد مقرها الآن في فرنسا ، في برشلونة عام 1919 ، من رجل الأعمال البصري ذو الأصل اليهودي السفاردي ، إسحاق كاراسو. هذا ابن التجار ، المولود في ثيسالونيكي ، حيث لجأ الكثير من الهجرة السفارديمية ، بعد طرده من إسبانيا في القرن الخامس عشر ، تمكن من الترويج في الولايات المتحدة وأوروبا لمنتج ، زبادي ، والذي كان حتى ذلك الحين غير معروف فعليًا في هذا الجزء من العالم.

إقرأ المزيد

تعد الخرشوف اليوم واحدة من أكثر الخضروات قيمة في فن الطهو ، وهو شيء لم تفهمه بليني ذا إلدر ، الطبيعة الطبيعية العظيمة في روما الكلاسيكية. علق بليني محرج في كتابه 19 من تاريخه الطبيعي المائل ، "لقد حولنا وحوش الأرض إلى مأدبة فاسدة ، تلك التي تتجنبها الحيوانات غريزيًا" ، كما تساءل عن سبب هذا التفرخ الطبيعي. لقد أصبح من المألوف بين معاصريه.

إقرأ المزيد

مع كل الشائعات الأخيرة حول الأطعمة المخمرة والبروبيوتيك ، ربما تكون قد سمعت عن هذا المشروب الفوار والمخمر. أصبح الشاي Kombucha الدواء الشافي الجديد بين عشاق الأصحاء ، ولكن هل هو مفيد حقا؟ كيف تستعد؟ سنشرح كل ما تحتاج لمعرفته حول المشروب العصري الذي وصل بالفعل إلى إسبانيا.

إقرأ المزيد

يقول المثل القديم إنه لإيجاد مكان جيد لتناول الطعام على الطريق ، فقط انظر إلى أين تتوقف سائقي الشاحنات. هذا غير صحيح. يتوقف سائقو الشاحنات في مناطق الخدمة مع مواقف السيارات الكبيرة ، بغض النظر عما إذا كانوا يأكلون جيدًا أم لا. وحجم موقف السيارات لا يقول شيئا عن الطعام في المطعم الملحق.

إقرأ المزيد

كان عام 1998. كان إسحاق بيتراس ، وهو عضو في الجيل الثالث من سلالة من التجار من سوق Boquería في برشلونة ، الشهيرة ببيع الفطر ، يسافر عبر الأمازون مع صديق. عند توقفهم في منتصف الغابة ، قرر الزوجان مساعدة بلدة تعاني من مشكلة في خزانات المياه التي تعرضت للضرب بسبب العاصفة.

إقرأ المزيد

Castilla y León هي أكبر المجتمعات التي تتمتع بالحكم الذاتي في إسبانيا ، حيث تضم تسع مقاطعات تشترك في الأذواق والنكهات ، ولكنها تحتفظ بشخصيتها الخاصة. تتشكل المنطقة ، إلى جانب إكستريمادورا وكاستيا لا مانشا ، أسبانيا الشواء. يعد تحضير الخنازير والحملان هو الجانب الأكثر شهرة في مطبخ Castilla y León.

إقرأ المزيد

Torrijas ، قرود عيد الفصح ، pestiños ... عشاق المعجنات الموسمية محظوظون في عيد الفصح ، عندما تفتح مجموعة لا نهائية من الحلويات الرائعة أمام أعيننا. لكن العادة لم تجعلنا مضحكين للغاية منذ عقود ، عندما تم سحبها حلوة لأنه لا يمكنك تناول أي شيء آخر.

إقرأ المزيد

تعد حساء اليقظة أحد أكثر الأطباق التقليدية في أسبوعنا المقدس. تم تصميمه كطبق فخم يمكن إشباعه به دون اللجوء إلى اللحوم ، ويظل اليوم طبقًا مميزًا للبقوليات ، حيث يمكنك الاستمتاع به طوال فصل الشتاء. على الرغم من أنها وصفة بسيطة ، إلا أن صنع الحساء اللذيذ حقًا دون اللجوء إلى لحم الخنزير أو عظام العمود الفقري ، كما هو معتاد في أطباق الخضار الأخرى ، ليست مهمة سهلة.

إقرأ المزيد

قبل أيام قليلة ، أتيحت لي الفرصة لحضور ورشة عمل في torrijas قام بتدريسها ألبرتو غارسيا بيريز ، ابن وحفيد طهاة المعجنات والذي يدير متجر حلويات Cala-Millor في مدريد ، الذي افتتح في عام 1978. في تلك الورشة ، قدم لنا سبع نصائح حول طاهي المعجنات بحيث يكون نخبك الفرنسي كريما للغاية أشاركه اليوم.

إقرأ المزيد

يروي جارفيس كوكر في أغنيته "الكومون بيبولس" ، الأغنية الفائقة من فرقة "لب" الإنجليزية ، لقاءه مع طالب ثري يريد العيش مثل الناس العاديين. يرد كوكر بسخرية أنه ، بقدر ما يحاول ، لن يشعر أبدًا بما يشعر به عندما يعيش ويفشل مثل الأشخاص العاديين.

إقرأ المزيد