وصفات مع Thermomix

على الرغم من أن أول ما يتبادر إلى الذهن عندما نسمع أربعة صلصة الجبن هو طبق المعكرونة جيدة ، والحقيقة هي أنه يعطي الكثير من اللعب مما يمكننا التفكير في قارب قريبا. إنه مثالي لمرافقة اللحوم ، وخاصة الدواجن ولحم الخنزير والخضروات. وهذا ليس كل شيء. يمكن استخدامه أيضًا للطهي فيه ، مما يسمح للعناصر الرئيسية بامتصاص جميع النكهات والعصارة والسمنة.

إقرأ المزيد

على الرغم من أنه من السهل جدًا صنع المربى ، وبالتحديد التين ، في قدر وعلى النار ، يجب علينا أن ندرك أنه باستخدام Thermomix فإنها تمشي. استخدام الروبوت لإعداد مربى التين هذا سهل وسريع ومعه يتم تحقيق نتيجة رائعة. طريقة جيدة لاستخدام Thermomix.

إقرأ المزيد

من بين أفضل الوصفات الصيفية في الأندلس هي Salmorejo Cordoba ، بدون شك. خيار مثالي للاسترخاء في الأيام الحارة ، والإشباع والبقاء رطبًا. لكنها ليست الوحيدة. لقد اكتشفنا مؤخرًا نادي أنتيكيرا ، وهو بديل ملقة لسالمورخو ، وقد سقطنا عند قدميه.

إقرأ المزيد

يقول المثل أن كل من لديه صديق لديه كنز. كنا نظن أن من ابتكرها كان يفكر في Thermomix. بالنسبة للكثيرين الرفيق الأكثر إخلاصا من المغامرات ومساعد المطبخ الأكثر موثوقية. لدرجة أنهم لا يقاومون التخلي عنهم في إجازة ومرافقتهم أينما ذهبوا.

إقرأ المزيد

قد يبدو غريباً أن الدجاج في صلصة كوكاكولا ، لكننا نضمن أن استخدام هذه الصودا يجعل هذه الوصفة شيئًا من عالم آخر. إنها وصفة لذيذة للغاية ستحتاج إلى إعدادها مرارًا وتكرارًا ، ليس فقط بسبب مذاقه ، ولكن أيضًا لأنه سهل التحضير للغاية ولا نحتاج إلى مكونات غريبة في إعداده.

إقرأ المزيد

واحدة من الوصفات الكلاسيكية للمطبخ الأسباني هي الدجاج chilindrón الذي نعده اليوم مع Thermomix. تم إعداده بمكونات بسيطة وغير مكلفة ، والتي يحبها الجميع. هذا هو السبب في أننا نقوم بإعداده في المنزل في كثير من الأحيان ونرافقه مع البطاطا المقلية أو البطاطا المهروسة أو الأرز الأبيض.

إقرأ المزيد

كم مرة يحدث لك أنك لا تحضر كروكويتات بسبب الكسل الذي يصيبك عند التفكير في مجهودها. غالبًا ما حدث لنا حتى اكتشفنا كم هو مريح وبسيط صنع كروكيت ، في هذه الحالة دجاج ، مع ثيرموميكس. يزيل الروبوت بالنسبة لنا وينتج عنه كتلة دسمة ولكن ليس قادرًا على ذلك.

إقرأ المزيد

أن الروبوتات متعددة الوظائف تجعل حياتنا أسهل بكثير في المطبخ هو حقيقة واقعة. لذلك ، على الرغم من أننا نحب طهي كل شيء والبدء من نقطة الصفر في معظم الحالات ، إلا أننا نحب أيضًا استخدام Thermomix. البحر مريح وهناك وصفات مطرزة. نذكر Thermomix لأنه الروبوت الذي لدينا في المنزل ، ولكن هناك نماذج أخرى متشابهة للغاية.

إقرأ المزيد

على الرغم من اتباع تقاليد هذه التواريخ قليلاً ، إلا أن كرنفال في الماضي كانت الفرصة الأخيرة للحصول على اللون الأرجواني لتناول الطعام والاستسلام للتمتع بجميع أنواع الرذائل قبل الوفاء بصوم الصوم والامتناع عنه. ومع ذلك ، على الرغم من التخلي عن القواعد ، فقد نجا العديد من الحلويات التقليدية والكرنفال اليوم لا تزال تحلى هذه التواريخ.

إقرأ المزيد

عيد الميلاد قاب قوسين أو أدنى ، وحان الوقت للتفكير فيما نعطيه لأصدقائنا وعائلتنا. نقترح أربع هدايا عيد الميلاد (محلات البقالة) لجعل مع Thermomix في أقل من 30 دقيقة. إذا كنت مطبخًا صغيرًا ، فستستمتع كطاولة تحضيرهم. مع هذه هدايا عيد الميلاد الصالحة للأكل ، ستهزم المناور المضمونة ، والتي ستعشقك إلى ما لا نهاية عندما تخبرهم أنك صنعتها.

إقرأ المزيد

لا يوجد نقش يستحق الملح دون خبز جيد مصاحب وإذا كان هذا محلي الصنع ، فهو أفضل من الأفضل. أي من هذه وصفات الكعك التسعة مع Thermomix مثالية لهذا الغرض. ما هو أكثر من ذلك ، كل واحد منهم لذيذ من تلقاء نفسه ويمكن أن يؤكل كما هو ، لكننا نعرف بالفعل ما يقوله المثل "الخبز والخبز" حتى نتركهم أفضل لمرافقة مهاجمي عطلة نهاية الأسبوع.

إقرأ المزيد

بالتأكيد إذا قررت شراء روبوت المطبخ المشهور ، فذلك لأنهم قدموا لك صحنًا بسرعة وبسهولة لدرجة أنه تركك مع فمك مفتوحًا ، أو لأن والدتك أو أختك أو أفضل صديق لك أكد لك أنه كان هناك وصفة تستحق القيام به لأنه لم يفشل أبدا.

إقرأ المزيد

بالنسبة لأولئك الذين يمتلكون هذا الروبوت الشهير للطهي في المنزل ، ستعرف أنه يمكنك من خلاله إعداد العديد من الوصفات المناسبة لأصغر المنزل ، وأنهم في معظم الأوقات هم الأكثر عزوفًا عن المحاولة وفقًا للأطباق أو المكونات. لهذا السبب قمنا بتجميع أفضل 101 وصفة للأطفال مع Thermomix.

إقرأ المزيد

أولئك الذين لديهم Thermomix في المنزل ، روبوت المطبخ الشهير لعلامة Vorwerk ، سيعرفون أنه يمكن أن يأخذك أكثر من عجلة من أمرنا عند تحضير الطعام ، لكني أحب إعداد الحلويات بشكل خاص ، لأنني جهاز دقيق للغاية في قياس المكونات وفي تنفيذ الوصفات ، لدينا عمليا النتائج المضمونة.

إقرأ المزيد

تعد الكريمات دائمًا خيارًا رائعًا للدورة الأولى أو لتناول وجبة عشاء خفيفة ، وإذا كان لدينا أيضًا Thermomix ، يصبح إعدادهم أقل ثقلًا لأنه في نفس الروبوت وبدون الحاجة إلى أن يكونوا على دراية بأي شيء ، يمكننا تحريك المكونات وتغلي المكونات وسحقهم حتى يتم دمجها بشكل جيد.

إقرأ المزيد

يعد تحضير Salmorejo من قرطبة باستخدام Thermomix أحد أسهل الأشياء. الأساسيات ، أي إدخال جميع المكونات في الزجاج وسحقها ، يتم امتصاصها ، ولكن لإعطاء فكرة عن أنها تحتوي على المزيد من العلوم. وإن لم يكن كثيرا ، حقا. خدعتي لجعله دسمًا ومستحلبًا جيدًا هو إضافة الزيت في نهاية العملية والتوربينات لفترة من الوقت.

إقرأ المزيد

على الرغم من أننا نحب البيتزا ، ونحن نعدها ، على مدار العام ، يبدو أننا نرغب في تناولها في هذا الوقت. هذا هو السبب في أننا نواصل الابتكار والمساهمة في الأفكار ومجموعات من المكونات التي تساعدنا على عدم الوقوع في الروتين. أردنا اليوم تخفيف هذه الوجبة الخفيفة الشهيرة مع بيتزا خضراء ، مثلها مثل جميع أخواتها ، بسيطة للغاية وسريعة التحضير.

إقرأ المزيد

وفقًا لأطفالي ، أنا ملكة البسكويت ، ليس لأنهم يخرجون أفضل من أي شخص آخر ، لكن لأنني دائماً أجرب وصفات جديدة وأحب تناول بعض الوجبات الخفيفة لوجبات الإفطار والوجبات الخفيفة لدينا. وصفة اليوم ، والتفاح كومبوت مع تتصدر كعكة الإسفنج ، هي واحدة من أكثر ما أعجبني في الآونة الأخيرة ، لذلك إذا كنت ترغب في أن تبدأ اليوم بشيء حلو ، لا تتردد في إعداده.

إقرأ المزيد

أقترح وصفة أخرى لجعلها مع Thermomix سهلة وسريعة ، لأنها أعدت في خمس عشرة دقيقة فقط ، ثم خبز ، مع نتيجة غير عادية حقا. فطيرة الجبن السريعة المبنية على البسكويت مع Thermomix هي واحدة من الأفضل التي تذوقتها على الإطلاق. بالطبع ، كما هو الحال مع جميع الوصفات ، فإن جودة المكونات هي الطريقة لضمان أن تكون النتيجة النهائية مثالية.

إقرأ المزيد